في كثير من الأوقات قد يبحث البعض عن خدمات شحن من الإمارات إلى ليبيا سواء كان من سكان الإمارات أو من ضمن العاملين داخل البلد ويرغب في شحن أي من الأغراض أو البضائع على المستوى الشخصي أو التجاري، ولهذا نوفر خدمات الشحن من الإمارات إلى ليبيا لجميع عملائنا في SMQ express على مدار الساعة.

أفضل شركات شحن إلى ليبيا

قد تتعدد الخيارات امام الأفراد فيما يتعلق بطبيعة الشحن، ونوع الشحنة المطلوب نقلها من أي مدينة بالإمارات إلى مدن أو موانئ ليبيا، لذلك إذا كنت بحاجة إلى شحن أي من الأغراض الشخصية أو الأثاث المنزلي أو الأجهزة الإلكترونية، أو كنت ترغب في شحن سيارة أو قطع غيار أو حتى بغرض تجاري فيما يخص البضائع، فنحن نعد خيارك الأول كأفضل شركات الشحن إلى ليبيا، وذلك لما نوفره من مميزات عدة مثل الوقت، والأسعار، ومعدلات الجودة والأمان وغيرها من العوامل.

كما نوفر جميع خدمات الشحن من الامارات الى الخليج العربي و باقي الدول حول العالم.

شحن الى السعوديةشحن الى العراق

شركات شحن الى ليبيا

شحن من الإمارات إلى ليبيا مع اس ام كيو

تتنوع الطرق المتاحة للشحن من الإمارات إلى ليبيا، وتنقسم إلى طريقين أساسيين أولهما: الشحن البحري عن طريق موانئ الإمارات مثل ميناء دبي أو ميناء زايد أو خليفة بأبوظبي إلى موانئ ليبيا مثل ميناء طرابلس أو بني غازي، وثانيهما: هو الشحن الجوي من مطارات دبي أو أبوظبي وغيرهما من مطارات الإمارات وتوصيل الشحنات إلى المطارات الليبية مثل مطار طرابلس الدولي وغيره من مطارات دولة ليبيا.

وقد يتسائل البعض لماذا لا تتوفر خدمات للشحن البري من الإمارات إلى ليبيا ويرجع ذلك لصعوبة هذه الطريقة وعدم توفرها بشكل عام بين كلا البلديين، إذ يعد الفاصل بين الإمارات وليبيا هو فاصل قاري من آسيا لإفريقيا، مما يجعل هذه الطريقة في الشحن صعبة للغاية وغير متاحة.

لهذا إن كنت ترغب في الشحن لأي من الأغراض الشخصية أو التجارية، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء لدينا في اس ام كيو SMQ express لمعرفة المزيد عن خطوات الشحن وما هي الطريقة الأفضل لنقل شُحناتك من الإمارات إلى ليبيا. 

شحن من دبي الى ليبيا

شحن بحري من الإمارات إلى ليبيا

نتيجة لتوفر الطرق الملاحية العالمية وسهولة هذه الطريقة بالإضافة إلى ارتفاع معدلات الأمان الخاصة بها، فإن الشحن البحري من الإمارات إلى ليبيا هو من أهم الخدمات التي نتميز بها، إذ يوفر لك هذا النوع من الشحن عدد من الميزات الهامة والتي تضمن كلا من:

  • أقصى حجم من الشُحنات: لا يهم ما هو سعة الشُحنات الخاصة بك سواء كانت تتعلق بشركات، مثل: قطع الغيار، أو مواد التصنيع، أو حتى شحن السيارات وغيرها من الخدمات، فإن الحاويات البحرية وسفن الشحن تتسع لأي مقدار من الحمولات أو الشحنات بسهولة.
  • أكثر طرق الشحن الاقتصادية: يعد الشحن البحري من أفضل طرق الشحن وذلك لما توفره من ميزانيات بالنسبة للتجار أو أصحاب الأعمال خاصةً فيما يتعلق بعمليات الاستيراد أو التصدير، أو حتى في شحن الأغراض والمتعلقات الشخصية، ولذلك هي تعد الخيار الأول للشحن بالنسبة للكثيرين.
  • تنوع الشحنات والحاويات: نتيجة وجود عدد مختلف من الحاويات بأشكال وأحجام مختلفة فإن ذلك يوفر للعملاء شحن مختلف الحمولات سواء كانت هذه الحمولة عبارة عن أثاث منزلي أو سيارات أو قطع غيار أو بضائع تجارية وأجهزة كهربائية، مع وجود درجات عالية من الأمان والسلامة بما يناسب طبيعة الشحنة.

معدلات أمان عالية: نتيجة لوجود سياسات وبروتوكولات محكمة في هذا النوع من الشحن فإن ذلك يساعد في نقل ألشحنات بدرجات عالية من الأمان والسلامة.

شحن بحري من الامارات الى ليبيا

كم يستغرق الشحن البحري من دبي إلى ليبيا؟

في العادة فإن الشحن البحري قد يستغرق مزيدًا من الوقت عن الشحن الجوي، إذ يتفوق الشحن الجوي على كلا الشحنين البري أو البحري في المطلق، ولكن قد يستغرق الشحن البحري من دبي إلى ليبيا فترةً من الوقت قد تتراوح بين 20 إلى 30 يومًا وهذه الفترة في النقل ليست بالطويلة وذلك لوجود عدد من الإجراءات والتحضيرات التي تتم قبل الشحن البحري أو بعده من حين استلام الشحنة من العميل وحتى توصيلها إلى الميناء في البلد المستهدف.

شحن جوي من دبي إلى ليبيا

تتوفر لدينا خدمة الشحن الجوي من دبي إلى ليبيا أو من الإمارات إلى ليبيا؛ لشحن أي نوع من الأغراض أو البضائع الثمينة أو السيارات الفارهة أو غيرها من الحمولات الهامة التي قد تحتاج لدرجة عالية من الأمان، أو يرغب أصحابها في شحنها في أسرع وقت سواء لأغراض شخصية أو تجارية مع وجود درجة عالية من السلاسة في إنهاء وإنجاز كافة المعاملات والتخليص الجمركي للشحنة حتى توصيل الشحنة لمستودعات العميل أو تخزينها في مستودعاتنا لحين الاستلام.

شحن جوي من الامارات الى ليبيا

تكلفة الشحن من الإمارات إلى ليبيا

تختلف تكلفة الشحن من الإمارات إلى ليبيا أو من دبي إلى طرابلس، وذلك بسبب عوامل متعددة تتمثل في:

  • وزن الشُحنة: يؤثر وزن الشُحنة بشكل كبير في التكلفة، فكلما زاد وزن الشُحنة زادت التكلفة الخاصة بها، فعلى سبيل المثال تعد تكلفة شحن معدات ثقيلة أعلى من مجرد شحن بضائع عادية.
  • الكثافة: تحسب الكثافة من خلال تقدير المساحات التي تستهلكها الشُحنة وذلك من خلال قسمة وزن الشحنة إجماليًا وحسابها على المتر المكعب، ويمكن تقدير ذلك بشكل أسهل في حال وجود ألواح التحميل أو ما تعرف باسم الـ Pallets.
  • فئة الشحن: هو درجات الأمان والمعالجة وعمليات التعبئة والتغليف التي تحصل عليها الشحنات المختلفة، فكلما تطلبت الشحنات درجات عالية من الأمان زاد ذلك من التكلفة النهائية.
  • المسافة: كلما كانت المسافة أقرب قلَّت بذلك التكلفة الإجمالية، وإذا زادت المسافة زادت بذلك التكلفة.
  • طريقة الشحن والوقود: تختلف أسعار الشحن البحري والجوي عن بعضهما البعض، لأن الشحن الجوي أسرع من ناحية الوقت وأفضل من ناحية التأمين مع ارتفاع تكلفة وقود الطائرات عن وقود السفن، ولهذا يلجأ الكثير من الأفراد للنوع الثاني في حال شحن سلع ثمينة أو شحنات تتطلب وقتًا سريعًا للشحن.
  • الموسم: هناك مواسم وأوقات معينة قد تزداد خلالها معدلات الشحن، وفي هذه الأوقات تحديدًا من السنة تكون أسعار أو تكاليف الشحن أعلى من باقي فترات العام.

 

ولهذا في حالة الرغبة في معرفة التفاصيل المتعلقة بشُحنتك والتكلفة التقريبية الخاصة بها، يمكنك التواصل معنا أو الاتصال بخدمة العملاء لتعيين وحساب وزن وسعة الشُحنات التابعة لك؛ لتقدير التكلفة المتوقعة للشحن في حال توصيلها من موانئ الإمارات إلى موانىء ليبيا أو من مطارات الإمارات إلى مطارات ليبيا.

شحن سيارات من دبي إلى ليبيا

إذا كنت ترغب في شحن أي نوع من السيارات أو حتى قطع الغيار الخاصة بها على مستوى شخصي أو لغرض تجاري، فإننا نملك فريقًا من الخبراء قادرين على التعامل مع كافة ماركات السيارات باحترافية، إذ سوف يستعلم منك الفريق الخاص بنا عن نوع السيارة والموديل وكافة المعلومات المتعلقة بها، ومعرفة الوجهة النهائية للتوصيل.

ويمكننا شحن السيارات عن طريق البحر من خلال نوعين من الحاويات 20 قدم بما يتسع لسيارة منفردة أو 40 قدم بما يشمل من 3-4 سيارات بحد أقصى، أو يمكن شحن سياراتك من خلال الجو، ومن أهم الميزات التي قد نقدمها في هذا النوع من الشحن كلًا من:

  1. فحص السيارة وجردها بشكل كامل لضمان أعلى درجات الأمان، مع تخليص كافة الأوراق وتخليص الجمارك.
  2. اتباع أحدث التقنيات والأساليب لتأمين السيارة وتثبيتها جيدًا وحمايتها بشكل كامل خلال عمليات الشحن.

 

  • كم تكلفة شحن سيارة من الإمارات إلى ليبيا؟
    تختلف التكلفة حسب عدد السيارات والمساحة التي تشغلها خلال عملية الشحن، كما تتأثر باختلاف كلا من:
    وسيلة الشحن: سواء عن طريق الشحن البحري أو عن طريق الشحن الجوي.
    التوقيت من السنة: ففي وقت المواسم أو عند زيادة طلبات الشحن تكون التكلفة أعلى في هذا الوقت.
    حسب ميناء الشحن: حيث تختلف الرسوم الخاصة بالموانئ وأيضًا توجد موانئ تُدفع لها رسومًا إضافية.
شحن سيارات من دبي الى ليبيا

هل يوجد شحن بضائع من الإمارات إلى ليبيا؟

نعم، يوجد لدينا شحن للبضائع سواء عن طريق البحر أو عن طريق الجو، إذ نساهم في تسهيل عمليات الاستلام والتعبئة والتغليف على العملاء والتجار، مع ضمان الحفاظ على جودة وأمان الشحنات حتى التسليم في المكان المستهدف، بتوفير كافة ظروف الشحن اللازمة للحفاظ على سلامة البضائع من أي تلف أو عيب.

شحن بضائع من الامارات الى ليبيا

أهم ميزات الشحن لدينا في SMQ express

توجد لدينا في SMQ express مجموعة من الخصائص والصفات التي تجعلنا الاختيار الأول للعملاء ضمن أفضل شركات شحن إلى ليبيا إذ نوفر كلا من الآتي:

  • السرعة: في عدد من الحالات قد يرغب العملاء في إنجاز عمليات الشحن في أسرع وقت، ولهذا فإن خيار الشحن من الإمارات إلى ليبيا جوًا يعد ضمن الخيارات المتاحة، كما يمكننا إنجاز كافة الأوراق وتخليص الجمارك وتحديد توقيتات دقيقة لتسليم الشحنات والبضائع عن طريق الشحن البحري.
  • الأمان: بوجود طاقم من الخبراء ضمن فرق العمل التابعة لنا، يساهم ذلك في ضمان سير عمليات الشحن والتعبئة والتغليف والنقل وفق أحدث التقنيات والآليات مع تخليص كافة التعاملات والإجراءات مما يضمن لعملائنا درجات عالية من الأمان.
  • تنوع خدمات الشحن والشُحنات: نوفر لعملائنا في حالات الشحن من الإمارات إلى ليبيا كل من الشحن البحري والشحن الجوي، مع إمكانية شحن كل من الأغراض الشخصية أو الأثاث المنزلي أو الأجهزة الإلكترونية أو البضائع التجارية أو السيارات وقطع الغيار.
  • تقديم خدمة متكاملة: نسعى من بداية طلب الشحن لتوفير خدمة متكاملة لكل عميل بشكل خاص، بحيث نجعله يتابع الإجراءات أول بأول بدايةً من معاينة واستلام الشحنة، لحين التعبئة والتغليف وفق المتطلبات العالمية لتأمين الشحنة أثناء النقل من البيت إلى ميناء أو مطار الشحن وتوصيلها إلى مطار أو ميناء الاستلام، مع تخليص الأوراق الجمركية وكافة التعاملات الأخرى، وتوصيل الشُحنة في النهاية للعميل كما تم استلامها منه بأفضل حال.
  • التنافسية: نعلم أهمية الميزانية المالية بالنسبة لكثير من عملائنا، لهذا نوفر الكثير من الخيارات المتاحة للشحن، ومن ثم تحديد التكلفة المناسبة بحسب طبيعة الشُحنات المتعلقة بكل عميل، بما يضمن له أفضل الأسعار في السوق ضمن المنافسين مع وجود أعلى جودة ممكنة.
شحن اثاث من الامارات الى ليبيا

2 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *