تعد عمليات الشحن من الإمارات إلى العراق من الخدمات الأساسية التي نوفرها بشكل أساسي لعملائنا في شركة اس ام كيو SMQ express، إذ نوفر في أغلب الأوقات خدمات الشحن البحري وخدمات الشحن الجوي بشكل مستمر، كما توجد لدينا أيضًا خدمات للشحن البري من الإمارات إلى العراق، ولكن هذا النوع من الشحن يعد الأقل شيوعًا من ناحية الطلب كما نوفر خدمات شحن من دبي الى السعودية.

ونقدم لعملائنا العديد من الخدمات سواء فيما يتعلق بتنوع طرق الشحن أو تنوع الأغراض المتوفر شحنها من الإمارات إلى العراق، ومن أهم هذه الأغراض التي عليها الكثير من الطلب والتي نمتاز بجودة وكفاءة نقلها هي الأغراض والمتعلقات الشخصية، والأثاث المنزلي، وتتضمن أيضًا البضائع التجارية.

لذا إن كنت ترغب في شحن أي من أغراضك أو بضائعك أو مواد أخرى، مثل: مواد الشركات، أو المواد الخام، أو العطور، وغيرها فيمكنك الاستفسار من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا وسنوافيك بكافة التفاصيل الممكنة في أسرع وقت.

شحن من دبي إلى العراق

أفضل شركات شحن للعراق

نعد من الشركات المصنفة ضمن أفضل شركات شحن للعراق، ولهذا يعتمد على خدماتنا الكثير من العملاء في كافة أنحاء الإمارات لما نقدمه من مميزات تتعلق بالعمليات المختلفة للشحن، والتي تتضمن تنوع طرق الشحن بين الشحن البحري والجوي وأيضًا البري، مع توفير تنوع كبير في أنواع الشحنات المنقولة، بالإضافة إلى تقديم أفضل الأسعار في السوق مع تخليص الأوراق والمعاملات، بجانب خدمة التعبئة والتغليف الممتازة.

ولهذا كي يمكنك تحديد أفضل شركات شحن للعراق، يجب أن تأخذ جميع هذه العوامل في الحسبان:

  • توفير خدمات الشحن المتنوعة من شحن بحري أو جوي أو بري.
  • وجود خدمة عملاء متميزة للاستعلام أو الاستفسار أو المتابعة لطلبك. 
  • وجود مجموعة من الخبراء المميزون في عمليات التعبئة والتغليف والشحن، ويمكن معرفة ذلك من خلال آراء العملاء الآخرين أو بالبحث أكثر ومعرفة تفاصيل الخدمات المقدمة من كل شركة.
  • السرعة في التسليم وعدم التأخر عن المواعيد المحددة إلا في حالات طارئة بالفعل.
  • تقديم خدمات مميزة بجودة عالية مع مراعاة وجود باقات مميزة من الأسعار.



أفضل شركات شحن للعراق

الشحن البحري من الإمارات إلى العراق

من أهم الخدمات التي نوفرها لك في SMQ express هي خدمة الشحن من الإمارات إلى العراق عن طريق البحر، فمبجرد استقبال طلبك سيتم التواصل معك من قبل فريق العمل لمعرفة طبيعة الأغراض المطلوب شحنها وإرسال كافة التفاصيل المتعلقة بالشحن والسعر المتوقع للشحن البحري، وذلك حسب طبيعة وحجم الشحنات أو الأغراض، مضافًا إليها خدمات التغليف والشحن (عمليات النقل من الإمارات للعراق) والتخليص الجمركي لحين الاستلام.

ولهذا نوفر لك خدمة شحن بحري لممتلكاتك أو أغراضك من ميناء جبل على بدبي وتوصيلها بكفاءة إلى ميناء أم قصر بالبصرة، مع إمكانية اختيار طبيعة الشحن من طلب حاوية خاصة لشحن أغراضك أو اللجوء لخيارالتجميع أو الشحن الجزئي بما يضمن لك تسعيرة أقل.

كما تتوفر لدينا خدمة الشحن البحري مع التوصيل من البيت إلى البيت door to door بما يسهل عليك كافة الإجراءات حيث يمكنك استقبال شحنتك داخل العراق في المكان الذي تسكن فيه، مع وجود زيادة في التكلفة لأن هذه الخدمة من الخدمات المضافة والخاصة، ويمكن طلبها من قبل العميل في حال الحاجة لذلك.

الشحن البحري من الإمارات إلى العراق

الشحن الجوي من الإمارات إلى العراق

قد يلجأ بعض العملاء إلي خدمة الشحن من الإمارات إلى العراق عن طريق الجو في عدد من الحالات من أهمها: الرغبة في وصول الشحنات الخاصة بهم في أسرع وقت ممكن، أو في حالة شحن بضائع ثمينة مع الرغبة في وجود درجات أمان عالية، إذ تعد تلك النقاط من الميزات العامة للشحن الجوي.

ويمكننا استلام شحناتك بعد التعبئة والتغليف وشحنها من مطار دبي أو مطار أبو ظبي وتوصيلها إلى مطار بغداد أو مطار أربيل ومن ثم تحزينها في مستودعاتنا لحين تسليمها إليك.

وتوجد عدة خيارات متوفرة خلال الشحن الجوي، فيمكن حجز طائرة شحن مخصصة بشكل كامل، أو حجز جزء من طائرة شحن وهذا في حالة كانت الشحنة الخاصة بك لا تشغل مساحةً كبيرةً، وتوجد أيضًا خيارات أخرى تتمثل في حجز مساحة للشحن ضمن طائرة ركاب في رحلة لها موعد محدد.

ويمتاز الشحن من الإمارات إلى العراق جوًا بعدد من الميزات وهي:

  • سهولة تخليص الأوراق والمعاملات الخاصة به.
  • لا يحتاج إلى درجات عالية من التأمين كما في حالة الشحن البحري.
  •  توفير قدر كبير من الوقت، إذ يمكن أن تصل الشحنة للوجهة المحددة في حدود أيام قليلة.
الشحن الجوي من الإمارات إلى العراق

هل يتوفر شحن من الإمارات إلى العراق عن طريق البر؟

نعم، تتوفر لدينا خدمة الشحن البري من الإمارات إلى العراق، لكنه ليس من الوسائل الشائعة للشحن إلى العراق كما في حالة الشحن البحري أو الجوي، ولمزيد من التفاصيل عن هذه الخدمة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء.

ما هي أفضل طرق الشحن من الإمارات للعراق؟

ربما يراود هذا السؤال عدد من العملاء، ولكن تختلف الإجابة بناءً على اختلاف عدد من العوامل منها:

  • التكلفة: إذا كانت التكلفة عنصرًا غير مؤثر في عمليات الشحن، فإن أفضل طرق الشحن بالطبع ستكون من خلال الجو، وذلك لإن الشحن الجوي سيوفر الوقت والأمان وأسهل من ناحية الإجراءات والتخليصات، ولكنه في نفس الوقت الأعلى تكلفةً بين أنواع الشحن.

الشحنات الكبيرة للغاية: يعد الشحن البحري هو الأنسب في حالة كانت الشحنات كبيرة الحجم لما توفره من حاويات مختلفة تناسب كافة المواد والأحجام، بالإضافة إلى أن هذا النوع من الشحن يعد الأكثر تناسبًا مع معظم العملاء من ناحية التكاليف، ولكن قد يستغرق بعض الوقت خلال عمليات النقل

هل هناك شحن لسيارات من دبي إلى العراق؟

تعد ضمن خدمات الشحن التي نقدمها للعملاء وهي شحن السيارات من دبي أو أي من الأماكن المختلفة داخل الإمارات العربية المتحدة إلى دولة العراق، ويمكن شحن السيارات عن طريق البر أو البحر.

الشحن البحري للسيارات

لدينا فريق عمل مميز يضمن لك شحن سيارتك ونقلها إلى الوجهة المحددة بدون أية مخاطر وبدرجات أمان عالية حتى إيصالها للوجهة المحددة، بدايةً من أي من موانئ الإمارات مثل ميناء جبل على وحتى التوصيل إلى ميناء أم قصر بالبصرة عبر طرق الملاحة الدولية مع تخليص الأوراق الجمركية والمعاملات الأخرى الخاصة بالنقل.

ويوفر فريق العمل لدينا كل من:

  • حاويات مختلفة الحجم منها ما يتسع لشحن سيارة فقط ومنها ما يتسع لثلاث أو أربع سيارات، لذا أمامك خياران للشحن، الأول: في حاوية خاصة صغيرة تشحن فيها سيارتك، أو التجميع (الشحن الجزئي) لشحن سياراتك مع سيارات أخرى لعملاء مختلفين بتكلفة أقل، والثاني: من خلال حجز حاوية بالكامل لشحنتك.
  • الحرفية في التعامل مع الأنواع المختلفة من السيارات، ونقلها بدرجة عالية من الأمان.
  • إتمام كافة الإجراءات وإنهاء التخليصات الجمركية مع التسليم في الموعد المجدول الذي تم تحديده.

أما بالنسبة للشحن البري للسيارات فإنه غير ثابث وذلك حسب الحالات الأمنية وظروف الشحن عبر حدود الأردن أو الكويت، وفي الغالب ما قد يتم النقل عبر تجميع أكثر من شحنة (سيارة) من عملاء مختلفين وتوصيلها للوجهة المطلوبة.

شحن السيارات من دبي إلى العراق

خدمة شحن الأثاث للعراق من الإمارات

تعد من أكثر الخدمات الشائعة والمطلوبة بشكل مستمر، إذ أن خدمة الشحن من الإمارات إلى العراق للأثاث من الخدمات التي نتميز في نقلها، بدايةً من التواصل مع العميل حتى تحديد السعر المُقدَّر للعملية إلى إرسال فريق العمل للعميل للتعبئة والتغليف، ومن ثم بداية الشحن حساب الوسيلة المطلوبة من خلال العميل بالإضافة إلى تخليص وإنهاء الإجراءات.

ومن ضمن الأثاث الذي نقوم بنقله مستلزمات غرف المعيشة أو غرف النوم أو المطبخ بالإضافة إلى جميع الأجهزة والأدوات الكهربائية الخاصة بالمنزل، بالإضافة لنقل وشحن الأغراض الشخصية.

شركات شحن البضائع من دبي إلى العراق

نوفر أيضًا شحن للبضائع بالنسبة للتجار من دبي إلى العراق، ونعد الخيار الأمثل من بين شركات الشحن لما نوفره للتجار من خدمة مميزة تراعي الوقت والسلامة والأمان مع وجود تكلفة مناسبة لجميع العملاء.

 

أماكن التوصيل داخل العراق

يمكن توصيل الشحنات إلى أماكن متعددة في العراق وتشمل أهم المناطق العراقية الكبيرة وهي كالآتي:

  • بغداد.
  • البصرة.
  • السلمانية.
  • أربيل.
  • كركوك.

مميزات خدمات الشحن من الإمارات إلى العراق لدينا

من أهم النقاط التي نحرص على تحقيقها باستمرار وهي من ضمن أهدافنا هي تقديم خدمة مميزة لعملائنا خلال أي من أنواع الشحن من الإمارات إلى العراق، ومن أهم هذه الخدمات.

  1. التعبئة والتغليف: واحدة من أقوى الخدمات التي نوفرها لعملائنا، حيث كلما كانت هذه الخدمة ذات جودة عالية، زادت بذلك معدلات الأمان والحماية للأغراض المشحونة وحفظها من أي أضرار أو تلافيات.

 

فمثلا: إذا كان هناك عميل لديه أثاث يرغب بنقله، نقوم حينها بإرسال فريق كامل للتعبئة والتغليف مع مشرف لدينا على هذا الفريق، حيث يؤدون كافة عمليات التغليف والتعبئة باستخدام أكثر من طبقة من المواد المختلفة لحفظها، فمثلًا الأجهزة الكهربائية يتم تغليفها بواسطة ورق تغليف من الفقاعات، وبطبقة أخرى من الفوم، ثم بكرتون من الخارج، وفي النهاية طبقة أخيرة من النايلون مع تحديد كافة الأغراض المنقولة وتسليمها للعميل في شكل قائمة تُعرَف باسم (Packing list).

 

  1. نقل الأغراض الشخصية، والأثاث المنزلي، والبضائع التجارية، والسيارات، والمواد الخام الأولية، ومواد البناء والعطور وغيرها من الشحنات.
  2. توفير كلا من نوعي الشحن: وهما الشحن الجزئي أو التجميعي، حيث يمكن نقل الشحنات الخاصة بأكثر من عميل في حاوية واحدة على سبيل المثال، والنوع الأخر الشحن الكامل وهو أن يختار العميل حاوية كاملة بمفرده، وهذان النوعان أيضًا كلاهما يوجد في الشحن الجوي والبري.
  3. السرعة والتسليم في الموعد: يتم تحديد موعد للتعبئة والتغليف ثم بعد ذلك يُحدد موعد للشحن، وحينها نعطي العميل الوقت المحدد لوصول الشحنة للوجهة المحددة مع إمكانية استلامها من الوجهة المحددة في العراق، أو إمكانية توصيلها مباشرةً من الباب للباب، إذا رغب العميل في ذلك.
  4. خدمة العملاء: لدينا فريق مميز من خدمة العملاء لتسهيل عمليات التواصل والإجابة عن أي تساؤلات خلال 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *